في العمق
كل من تكون احاديثه وكلامه عن الجن
والسحر والحسد والمخاوف من هذا الساحر وهذا الحاسد وهذا العائن
فهو يفتح نفسه ويكون متاح لأسهمهم وتسلطهم
هو من حيث لا يعلم يرسل رسالة مخفية خطيرة جدا طوال الوقت على مدى ٢٤ ساعة
ان قدرة الساحر و العائن والحاسد اكبر من قدرة الحافظ الحفيظ
وكل من تكون رسالته ولسان حاله و احاديثه انهم بلا قدرة ولا قوة واضعف من إيصال الأذى والضرر مؤمنا بالله
فهو يقع تحت حفظ الحافظ والحفيظ.
لن يصلوا اليك
ولو كنت تعتقد واهما انك تقول الأذكار كل صباح ومعتقدك و داخل نفسك و احاديثك كلها خوف و رعب
فمهما قلت بلسانك ف داخلك هو من يعمل
بصريح العبارة..
( لا يؤاخذكم الله باللغو في ايمانكم ولكن يؤاخذكم بما كسبت قلوبكم)
العبارة توكيد يجب ان يتطابق مع ماهو في داخلك ويتماشى معه وليس يختلف برسائل مختلفة
(ان عبادي ليس لك عليهم سلطان الا من اتبعك من الغاوين)
لا سلطة من الشيطان ع عباد الله الا
من خرج من هذا الوصف
مهما بلغ فهم وقوة وسلطة اي ساحر فهو يقع تحت هذا الامر
( ولا يفلح الساحر حيث أتى)
(أسحر هذا ولا يفلح الساحرون)
( ان كيد الشيطان كان ضعيفا)
ضعيف جدا جدا.... ولكنك انت من يمكنه
من نفسك اذا اعتقدت بقوته الواهنه الضعيفة
اذكارك في الحفظ والتوكل يجب ان تتطابق مع داخلك ومعتقدااتك
والا ستجد نفسك تقول
لماذا يصيبني كل هذا وانا ملتزم بالاذكار والاوراد ولا اتركها كل يوم
لأنك تقول بلسانك ما ليس في قلبك
(يقولون بأفواههم ما ليس في قلوبهم)
ومن يكون في قلبه فهم قدرة الحافظ والحفيظ فلن تكون مشاعره خوف ولن تكون احاديثه سحر وجن و أثر من هذا وغسول ماء من ذاك
الشيطان و الساحر والحاسد والعائن أضعف من ان يتمكن من إلحاق الضرر بك حتى تؤمن انت بقدرته وقوته
وان آمنت بذلك فإيمانك ما يقع عليك
(وكان حقا علينا نصر المؤمنين)
(وما كان الله ليضيع ايمانكم)
ايمانك ما يقع وليس قدرته وقوته وتسلطه
لن يصلوا اليك
فلا تخافوهم وخافون ان كنتم مؤمنين

تعليقات
إرسال تعليق