اسم الله المؤمن
لا تخافا إنني معكما
معية الله
هل يجب أن اخاف من شيء في
المستقبل
هل من الطبيعي أن اخاف من...
الموت
المرض
الفقد
النقص
الفقر
الضعف
من يفهم ويعي المعية لايمكنه استخدام
كلمة خوف في مصطلحاته وع لسانه
موسى وأخيه
لا تخافا إنني معكما
ام موسى
ولاتخافي ولا تحزني
مريم
فكلي اشربي وقري عينا
ابراهيم
لاتخف إنا رسل ربك
لوط
لاتخف ولاتحزن
مرارا وتكرارا
قلنا لاتخف
من يعلم ويفهم المعية لا يمكنه ان
يخاف او يستعمل كلمة
أخاف ان
أخاف من
تختفي كلمة اخاف في المعية
وتذوب
لاخوف في معية المؤمن والعيش في
شعور معيته
اطعمهم من جوع👈وآمنهم من خوف
هل تشعر بالخوف من...
هل تشعر بالخوف ان....
أخاف ان يأكله الذئب
أخاف ان يقتلون
على خوف من فرعون
لاتخف
لا تخافا
الا تخافوا ولا تحزنوا
بكل المعاني وبكل الصيغ..
لاتخف..
سلطان وسمي
لاتخافا إنني معكما
وآمنهم من خوف..
تغيب كلمة الخوف في شعور المعية
المؤمن.. إن تكون في امان وطمأنينة

تعليقات
إرسال تعليق