اسم الله الغني
كلنا أثرياء بدون استثناء
لأننا كلنا نملك نفس المصادر
ومن يعرف الطريق إلى هذه
المعلومة يتحول من ثري إلى غني
لذلك هناك أشخاص فتحوا باب الثراء ولكنهم ليسوا أغنياء... لأنهم ما زالوا يشعرون الاحتياج مهما بلغت ثرواتهم
الغني هو الذي لا يحتاج..
لكي تتحول من ثري إلى غني
فأنت فقط تحتاج إلى معلومة
تحتاج للمعلومة التي تقودك
إلى فتح خزائن الثراء بالشكل
الصحيح
قارون ملك هذه المعلومة وفتح
الخزائن... لكنه فقير رغم ثراءه
(إنما أوتيته على علم عندي)
فتح الخزائن.. لكن بطريقة خطأ
فكان ثريا ولكنه فقير... يحتاج
(وءاتيناه من الكنوز ما
إن مفاتحه لتنوء بالعصبة أولي القوة)
لذلك أعظم الرزق فكرة
ف الهدف من الثراء هو الغنى
فما فائدة ان تكون ثريا وانت
مازلت تحتاج
ابحث عن الغنى وليس الثراء
فكلنا أثرياء
#سلطانيات

السلام عليكم اخ سلطان وسمي
ردحذفعندي سوالين لانهم محيرني واريد جواب الشافي ؟
لا اخفيك عندما نسمع من مدربي الطاقه اننا نمتلك طاقه الخلق يحس واحد انه الخالق وان الخالق بداخلنا واننا نسخه مصغره من الاله كما يقول احمد عماره وهذا قد يكون شرك والله اعلم قال تعالى( افمن اتخذ الهه هواه ) فالله سخر لنا الكون نعم ولكن بامره وثانيا عندما نقول ان الله نفخ فينا من روحه ، فقد بين ما معنى الروح وهي من عالم الامر قال تعالى ( ويسالونك عن الروح قل الروح من امر ربي ) وقال تعالى ( يُنَزِّلُ الْـمَلَائِكَةَ بِالرُّوحِ مِنْ أَمْرِهِ عَلَى مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ أَنْ أَنْذِرُوا أَنَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنَا فاتقون ) والمعنى واضح ان الروح هي الاوامر ، عموما انا احبك فالله واريد ان افهم هل هذا مفهوم عندك ايضا ام انه عند اصحاب الطاقه ،فهل يقصدون ان الخالق بداخلنا وان الله عباره عن طاقه والعياذ بالله ، قال الامام علي في احد ادعيته (يا من لا يعلم ما هو ولاكيف هو ولا أين هو و لاحيث هو إلا هو ؟) فكيف نقول ان الله طاقه اليس هذا تشبيه لله والعياذ بالله